كل ما يجول في خاطركم تجدونه هنا...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتآعلانات بهجة الربيعالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متي يكون1+1=1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zakariaxh2d
عضو جديد
عضو جديد


عدد المشاركـات : 10
نقاط : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010

مُساهمةموضوع: متي يكون1+1=1   الأربعاء يوليو 07, 2010 6:09 pm

أتوقع عندما




عندما يكون الإخوة على قلب واحد




وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق




عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)




عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب




وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين




عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه




عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا




عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر




عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه




عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها




عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله





وعندما




وعندما




وعندما




,,






هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cubo
مشرف عام
مشرف عام


ذكر
عدد المشاركـات : 500
نقاط : 500
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: متي يكون1+1=1   الإثنين أغسطس 16, 2010 10:02 pm


_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متي يكون1+1=1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بهجة الربيـــــع  :: الفئه العامه :: مواضيع عــــامة-
انتقل الى: